محمد
محمد - 13 من المشاهدات
7
13 من المشاهدات
نشرت في 14 Feb 2018 / في العائلي والديني

أسوأ أنواع النساء .. ابتعد عنهن لتنجو بحياتك


مثل أى شئ فى الحياة تنقسم النساء لنوعين فهناك نساء يصلحن لأن يكونوا شركاء للحياة و البقاء لمدة أطول بجانبك، هناك أنواع أُخرى من النساء يجب عليك الهروب منهم حتى تنجو بحياتك وتحافظ على إتزانك العقلى والنفسى، فالزواج من إحداهم غالباً ما ينتهى بالطلاق أو الإنفصال.

وفى هذا التقرير ستتعرف على أسواء أنواع النساء اللائي خلقهن الله تعالي واللائي يجب أن تحاول عدم الاختلاط بهن أو تجمعك بهن أى علاقة سواء كانت عاطفية أو إرتباط أو حتى زواج حتى لا تسوء حياتك:

1- الكاذبة
بالطبع يكذب جميع البشر ولكن الكم يختلف من إنسان لآخر فهناك من يكون معدل إستخدامه للكذب طبيعى وهناك أناس مهوسون بالكذب المرضى ويكذب فى معظم ما يقوله، وكذلك الأمر بالنسبة للنساء فهناك نسبة غير قليلة من النساء محترفات في الكذب وبالتأكيد لن تعيش حياة سعيدة ومُرضية إذ إرتبط بواحدة من هذا النوع أو مصابه بهذا الداء.
2- العاطفة المفرطة
هذا العيب هو من أسوأ العيوب على الإطلاق فى النساء، فأنت المفترض بك الإرتباط بإمرأة ناضجة لا طفلة صغيرة، ومن المفترض انك تريد إمرأة تستطيع الإعتماد على نفسها ولكن هذا النوع من النساء الذى يتعلق بأى شئ حوله من كائنات أو نباتات سوف يجعلك تشعر أنك مرتبط بشخصية كرتونية وليس إمرأة ناضجة.
3- المغرورة
المرأة المغرورة حتى لو كانت جميلة جداً فلن تكون المناسبة لك، فطبيعة الرجال أنهم يفضلون كرامتهم و كبريائهم فوق كل شئ وبالطبع لن تكون حياتك الزوجية جميلة وانت تتعامل مع مثل هذا النوع من المغرورات.
4- المال = كل شيء
أغلب النساء تهتم بالمال و المستوى الإجتماعى للرجل فهذه طبيعتهم ولكن يجب أن تكون هنالك حدود لمثل هذه الأمور فالكثير من النساء لديهن حالة مرضية بالنسبة للمال والبحث عن رجل ثري للزواج به فقط من أجل ماله وليس مشاعره أو أخلاقه أو اى مميزات معنوية بك، ومثل هذا النوع يتركك بمجرد إنتهاء المال من عندك.
5- المحققة!
والمقصود بتلك العبارة هي المرأة التي تعشق تمثيل دور المحقق مع زوجها فهي توجه له الأسئلة حول كل شيء أو أي شيء قام أو سوف يقوم به ولماذا قام بهذا الأمر، وبالتأكيد أنت كرجل يبحث عن الإستقرار النفسى مثل هذه الأمور ستشعرك بالضغط النفسي و التوتر.
6- ملكة الدراما
هنالك نوع من النساء اللائى يعشقن الحزن و البكاء على أتفة الأسباب، فكل فعل أو تصرف منك تجاهها يجعلها تزرف سيلاً من الدموع ليغرق حياتك العاطفية و الزوجية لذلك ننصحك بالإبتعاد عن هذا النوع إذا كنت ترغب فى الحفاظ على صحتك النفسية و الإبتعاد عن الضغط النفسى و الدراما.
7- الأنانية
الحب هو علاقة قائمة على الأخذ والعطاء وليس الأخذ فقط فلا يوجد أي منطق في أن تبذل كل شيء سواء على الممستوى المادي أو النفسي والبدني لكي تسعد شريكتك أو زوجتك بينما هي تتمتع بكامل صحتها ووقت فراغ كبير يسمح لها بفعل كل ما يحلو لها .

8- العصبية
إذا كنت من الأشخاص اللذين يجيدون التعامل مع الأشخاص العصبيين فمن الصعب أن تسيطر على نفسك تجاه بعض الكلمات التى ممكن أن تقولها زوجتك أثناء غضبها خصوصاً لو أن تلك الإهانات تخص رجولتك وحدودتك التى لا ينفع أن يتخطاها أي شخص.
9- الطرف الثالث !
سواء والدتها أو صديقاتها عليك أن تحرص على أن ما يحدث بينك وبين زوجتك أو شريكتك غير صالح للاستهلاك إلا بينكما فقط فهناك الكثير من حالات الانفصال العاطفي والكثير من بيوت الزوجية قد تداعت أمام تدخلات الغير بين الرجل وشريكته .

أظهر المزيد
0 تعليقات sort ترتيب حسب

التالي


مسلسل و يبقى الحب - الحلقة 1
lila
4 من المشاهدات

التالي